في حلقة الاربعاء من مسلسل اين انت واين انا - قصة ديزاد

مساحة إعلانية

آخر الآخبار

اعلان داخل التدوينة في الاعلى

السبت، 9 مايو 2020

في حلقة الاربعاء من مسلسل اين انت واين انا

في حلقة الاربعاء من مسلسل اين انت واين انا


تبدأ الحلقة برؤية روهيت لماهيش يلاحق سوناكشي. منذ بعض الوقت يتم القبض على رافي. يقول المراسل إن سائق روهيت هو الجاني. سونيتا تبكي. سوناكشي تقول رافي لا تستطيع أن تفعل هذا. روهيت يقول نعم لقد فكرت بذلك لكنه ألقي القبض عليه قم بعملك أنا ذاهب إلى المنزل. طلبت منه أن يأخذ شانكار على طول. يقول أنني سوف أدير لا أذهب إلى أي مكان بمفرده. يسأل نارين ما فعله رافي والحمد لله لقد ألقي القبض عليه وسأجري عملية جراحية طارئة وسأتحدث في الليل. يغضب عندما تحيطه وسائل الإعلام بالأسئلة. انه يدفع الصحفي ويصرخ على وسائل الإعلام. يقول أنا ما الطبيب مريض أمر بالغ الأهمية. يذهب يقول مراسل لا يحق لأحد أن يفعل الاعتداء الجسدي على وسائل الإعلام. سوناكشي تطلب من سونيتا العودة إلى المنزل. سونيتا تقول رافي بريء. تقول سوناكشي أنني أعلم سأحاول إطلاق سراحه. روهيت يختبئ ويرى سوناكشي. ماهيش يتبعها. يرى روهيت في المرآة ويتوقف. يجلس هناك للقيام بالعمل. إنه يعتقد أن روهيت يعتقد أنه ذكي ويريد خطف بارفاتي. روهيت يحصل على مكالمة. انه يأتي للقاء المفوض. يقول إن سوناكشي في خطر وكان علي أن أكون هناك. رافي يأتي. روهيت يقول آسف رافي ما كنت لأصفعك إذا لم يخبرني المفوض. يقول المفوض رافي أنك لست الجاني وقال السائقون كنت معهم وصلنا معك وهذا يعني أن الجاني موجود على المجموعة نريد أن نلحق به. روهيت يقول آسف. يقول رافي إن بإمكاني القيام بذلك لصالح سوناكشي يقول روهيت إنني سأبلغ سونيتا وعليها أن تكون في حالة تأهب. الرجل يصلح صفقة مع الرعاة. سومان يحيي أخيل انها تقدم نفسها. تقول نيترا أوصت اسمك. يقول لقد تحدثنا إلى العلامات التجارية الكبرى بالفعل. ابتسم سومان لسماعه. يقول سنلتقي غدا. ينتهي روهيت من العمل ويقول إنه يطلب من رافي الحصول على السيارة. يقول حسناً ستكون معتادًا لقد حجزت سيارة الأجرة. يجلس روهيت في الكابينة. سوناكشي في زي سردار. روهيت يرى خاتمها واتبتسم تقول لها أغنية جميلة. يقول إنها أغنية مملة خطيبتي تحب أيضًا مثل هذه الأغاني لا أستطيع مساعدتها. إنه يمزح ويقول إنها لا تعرف فئة بومباي الجنوبية. أصبحت غاضبة. يقول إنها تعتقد أنها مصيدة رائعة وهي في الحقيقة محظوظة لأنها تتزوج مني أنا جميلة المظهر ساحرة ناجحة فتى حلم لكل فتاة وتعمل على التلفزيون الممثلون هم عينة حقيقية. إنها تسأل ما هو اسم خطيبتك. يقول سوناكشي تسأل هل شاهدت برنامجها. يقول لا زوجتي تشاهده. إنه يقول جيدًا إنه عرض هراء ولا يوجد الحس السليم فهم يجرون المشهد. يزعجها بقوله برفاتي المجنون. تقول بجدية هل تعلم أنه كان يعرفني إنه يسخر مني إنه يعتقد أنه يتفوق علي لقد كان يدي في يدي. تانوشري يطلب منها الحصول على الحلوى. ريما تفكر في روهيت. تقول إنني مرتبك أشعر بأن سوناكشي غير آمن والطريقة التي ينظر بها سومان إلي أعلم أنها تكرهني أربع سنوات طويلة هل ارتكبت أي خطأ. سوناكشي تبدأ مدح سوميت. يقول روهيت إن سوميت ليس له أخلاق ولا يحبه سوناكشي. تقول لا أنت لا تشاهد الأفلام كلانا رجال بعد كل شيء نحن نعرف كيف تفكر النساء تحلم النساء بالرجال المدللين حبهم لديه شغف قل أي شيء لتعزية نفسك. تقول إن سوميت حصل على كل ما يريده كل رجل. روهيت يقول وقف السيارة ولست بحاجة إلى النزول تقول ريما إنني لا أريد أن أسمع شيئًا. تقول سولوشانا إنني أقول الحقيقة سوناكشي ذكية وأبلغت روهيت أن ريما لن تتحسن أبدًا إنها ممثلة. تقول ريما إنني لا أعتقد ذلك. يقول سولوشانا بخير سترى ذلك كيف تحافظ سوناكشي على روهيت بعيدًا عنك. يزيل روهيت عمامة سوناكشي ويسأل عن هذا الهراء أنا ممل أنا خجول. تسأل ثم ما أنا محظوظ للزواج منك. يقول بخير سأفعل ذلك الآن وأريكم. إنها تسأل ماذا ستفعل. يقول قبلة. طلبت منه الابتعاد. هي تقول لا. يسأل لماذا سوف تضطر إلى رؤية النار بداخلي. يحملها ويقول لا اليوم لا أشعر بذلك. هو يضحك. هي تتفوق عليه. يقبض على خدها ويقول آسف هذا كل شيء لهذا اليوم وإنقاذ بقية النار لزواج ما بعد أنا فتى مثقف جيد أنا أنقذ نفسي لزوجتي يضحكون. ريما تفكر في ما يجب القيام به بعد ذلك. تقول والدتها: دعنا نذهب إلى شانديغار الآن على الأقل لأن الإقامة هنا لن تؤذيها. تقول سولوشونا لا للذهاب إلى أي مكان الآن على الأقل من اليوم الذي أتت فيه هل حاولت فينا ذات مرة أن تسألها ماذا تريد؟ تقول ريما إنها تريد البقاء هنا وترغب في معرفة ما إذا كانت قد ارتكبت أي شيء خاطئ من خلال إعطاء روهيت لسوناكشي روهيت وسوناكشي يعودان إلى المنزل وسوناكشي تسأل عن الأسرة لأنها يمكن أن تجد أي شخص يقول روهيت إن هذه لست مسلسل تلفزيوني سيجمعه الجميع في القاعة وعندما يدخلون ويصرخون واو روهيت لقد جئت تقول سوناكشي إنها لن تبدأ من جديد مع المسلسل التلفزيوني تقول سوناكشي إنه يستطيع الذهاب والتغيير في هذه الأثناء سوف تنتظر هنا. يءهب روهيت ثم تعود مرة أخرى ويقول لـسوناكشي لماذا لا تأتي أيضًا معي للاستحمام معًا لأن الاستحمام بالماء الساخن سيساعدها على تقليل إجهادها وتعبها طوال اليوم. تقول سوناكشي أنها لا حاجة للحصول على المشاغب كثيرا قبل الزفاف. يقول روهيت إنه يفكر في البيئة لمعرفة ما إذا كان كلاهما يستحمان معًا ثم سيتم توفير المياه أيضًا وسيعمل الجميع على نشر رسالة توفير المياه في كل مكان فجأة يأتي صوت بادي ماما من اتجاه مختلف وتقول للسخرية بسوناكشي إنها يجب أن تذهب وتغتسل مع روهيت. تشعر سوناكشي بالحرج الشديد بينما يقول روهيت إنه لم يلاحظها حتى. تبتسم جدته وتقول إنها استمتعت حقًا بالمزاح اللطيف الذي يقوم به الاثنان. يقول روهيت إنه سيعود بعد فترة وجيزة من الاستحمام. تقول لسوناكشي إن روعيت يشبه جده المشاغب جدًا والرومانسي جدًا. سألت لماذا هي احمرار خاجله اعتادت أن تكون جريئة للغاية في عصرها كذلك. تقول سوناكشي لـها إنها جريئة حتى الآن تأتي سوناكشي للقاء فينا في المطبخ وتجدها مضطربة. سألتها إذا حدث أي شيء؟ تقول فينا إن نارين مر بيومًا سيئًا وهو منزعج من أجل ذلك وهي كذلك. تنصح سوناكشي فينا لإعداد شيء خاص لعمها لنارين جنبا إلى جنب مع الشاي الأخضر ومزاجه بالتأكيد سوف يهتف. توافق فينا معها على الفور وتقول إنها ستقوم بإعداد كوكي الآن تأتي عائلة سوناكشي بأكملها في قصر سيبي تناول العشاء عندما تنشر تانيا خبر كونها حامل. تهنئها سوناكشي وهي سعيدة للغاية. استقر كل منهم على الطاولة لتناول العشاء ومناقشة موضوع الزواج تأتي ريما إلى هناك واقترحت أن يكون لها شكل مثل مختلف تقول دعونا نوفر بعض أرقام العناصر لأشخاص وبعض الأرقام الأنيقة يشعر روهيت بالحرج الشديد في الموقف ويقول إنه لم يفعل شيئًا كهذا ويحاول أن يجعل سوناكشي تشعر بالراحة يأتي أحد الموظفين وأيبلغ روهيت أن أحدهم ينتظره بالخارج. يخرج روهيت وكان ماهيش هو من يطلب منه استئجاره لمنصب سائقه لأنه يحتاج إلى وظيفة على وجه السرعة. يقول روهيت إنه لا يوظف أشخاصًا بهذا الشكل لأنهم يقومون بتوظيف أشخاص فقط من خلال وكالات. يقول إنه يحتاج بشدة إلى وظيفة وإلا فلن يتسول منه. تأتي سوناكشي إلى هناك وتطلب من روهيت استئجاره أو غيره إذا قدم أي شكوى من الشرطة وستتعرض للإجهاد وحالياً لا تحتاج إلى أي شيء من هذا القبيل. يوافق روهيت لكنه يقول أنه فقط بعد التحقق من الشرطة سيتم تعيينك في الوظيفة. ماهيش يوافق على الفور ويشكر سوناكشي. يأتي روهيت داخل المنزل ممسكًا بيد سوناكشي.
أحداث مشوقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad